صلي على رسول الله

مواجهة نارية في كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم


نقدم لكم اليوم اخر تفاصيل عن المواجهة النارية في كلاسيكو الارض بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد النادي الملكي وبرشلونة النادي الكاتالوني .

تفاصيل كاملة عن نادي ريال مدريد :

يدخل ريال مدريد اليوم في هذا اللقاء الصعب والمصيري له في الدوري الاسباني وهو بحاله جيده بعد فوزه وانتصاره الرائع والمدوي ضد فريق نادي بايرن ميونخ حيث فاز عليه في ارضه ووسط جمهور البايرن بهدفين مقابل هدف وجاء في ملعب السنتياجو بيرنابو فاز علي الماكينات الالمانيه بنتيجة 4-2 واحرز نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس اهداف في المبارتين ورد على المشككين فيه اقوي رد حيث انه احرز في أقوي حارس موجود الان في العالم وهو النجم " نوير " .

ويدخل الريال اليوم في هذا اللقاء المدوي وهو متصدر الدوري الاسباني 75 نقطة حيث لعب 31 لقاء فاز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في 6 وخسر مبارتان فقط .

ويأتي النادي الكاتالوني في المركز الثاني برصيد 72 نقطة لذا يجب على النادي الملكي الفوز اليوم او التعادل على الاقل ليضمن التصدر في الدوري الاسباني والابتعاد عن الخساره لان الخسارة ستجعله متساوي في النقاط مع النادي الكاتالوني .

تشكيلة نادي ريال مدريد اليوم : 

يدخل زين الدين زيدان اليوم علي ملعب السنتياجو بينابو وسط جمهوره الذي يضع ثقه كبيره جدا فيه حيث ان ريال مدريد يلعب موسم من اقوي المواسم له على الاطلاق بقايده نجم الكره الفرنسية زيدان .

ويدخل ريال مدريد بخطة قويه اليوم تقل فيها الاصابات 
وهي في حراسه المرمي : كايلور نافاس .
في خط الدفاع : مارسيلو دا سيلفا , سيرجيو راموس , دانيلو لويز , رافايال فاران .
في خط المنتصف : توني كروس , كاسيميرو , ايسكو , والنجم لوكا مودريتش .
واخيرا في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وجاريث بيل النفاثة والمهاجم المخضرم كريم بنزيما .

 تفاصيل كاملة عن نادي برشلونة :

بينما يدخل النادي الكاتالوني بقياده الليو ميسي اليوم في مواجهة صعبه جدا له بعد الخسارة الفادحه له الاخيرة من نادي اليوفينتوس وغضب جماهير برشلونة من الاداء السئ لهم في اللقائين الذهاب الذي خسرو فيه بثلاثه اهداف مقابل لا شئ وفي العودة حيث انتهت بالتعادل السلبي .

ويدخل النادي الكاتالوني اليوم ولا بديل له غير الفوز على ريال مدريد حيث انه في المركز الثاني من ترتيب الدوري الاسابني برصيد 72 نقطة حيث انه لعب 32 مباراة فاز في 22 لقاء وتعادل في سته لقائات وخسر اربعه لقائات فلا بديل له غير الفوز اليوم لكي يتعادل مع النادي الملكي في عدد النقاط .

تشكيلة نادي برشلونة اليوم : 

يدخل اليوم النادي الكاتالوني ورغبته الاولي هي الفوز لارضاء الجمهور الحزين ويدخل بقيادة ميسي الذي يحمل عبء ثقيل جدا اليوم .

في حراسة المرمي : تير شتيغن
في خط الدفاع : ماثيو , لوكاس دينيس , صامويل اومتيتي .
في خط الوسط : راكيتيتش , الينيا , سيجيو روبيرتو , وبوسكيتس .
اما في خط الهجوم : النجم ليونيل ميسي , والمهاري الرائع نيمار دا سيلفا , والمهاجم المتميز سواريز .













روابط المباراة المرتقبة ريال مدريد وبرشلونة : 

رابط يلا شوت : بث مباشر يلا شوت

رابط كرو ةلايف : بث مباشر كروة لايف

رابط كول كورة : بث مباشر كول كورة

موعد مباراة الكلاسيكو اليوم والقنوات الناقلة لها : 

يدخل اليوم الحكم الاسباني " اليخاندرو خوسي " هذا اللقاء الاصعب في تاريخه اليوم الاحد في تمام الساعه التاسعه الا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة الا ربع بتوقيت مكه المكرمة .
وتذاع المباراة على قناه بين سبورت 1 و3 ,
ويعلق على المباراة حفيظ دراجي على القناه الثالثة وفهد العتيبي على القناه الاولي .


التالي
انت في احدث موضوع
السابق
انت في اقدم موضوع

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك